فيسبوك تويتر
alwayslookin.com

دفعة كبيرة للمشترين لأول مرة

تم النشر في سبتمبر 27, 2022 بواسطة Hong Gayle

يأخذ المشترون لأول مرة حوالي 36 ٪ من معظم القروض الجديدة في السوق المالية ، لذلك ضمان حاجة المستهلكين سعداء إلى أن يكونوا هدفًا رئيسيًا لجميع المقرضين التقليديين. ومع ذلك ، في السوق التي تستمر فيها أسعار المنازل في الارتفاع وتراجع مقدار المشترين لأول مرة ، أصبح هذا هدفًا صعبًا للغاية. تم إجبار العصر المشترك للمشترين لأول مرة على حوالي ثلاثة وثلاثين عامًا. القديمة ، كما هو واقعي حوالي 33 ٪ من أقل من أربعين لا يمكن أن تكمل هذه الخطوة على سلم السكن.

هذا ليس سببًا لليأس ، بدلاً من ذلك ، أجبرت هاواي من سوق الإسكان كل من الحكومة والمقرضين على تنفيذ تدابير القدرة على تحمل التكاليف الجديدة. قام العديد من المقرضين بما في ذلك عدد قليل من المقرضين التقليديين بتغيير التقنية التي يحسبون فيها مدى قدرتنا على الاقتراض. بدلاً من الطريقة المعتادة لاستخدام دخل متعدد للوصول إلى أقصى درجات المقرضين في الاقتراض ، تحتاج إلى استخدام القدرة على تحمل التكاليف ، والذي يعتبر تسجيل الأسلوب والائتمان على غرار الحياة. بالنسبة لأولئك الذين أداروا ائتمانك الحالي بطريقة معقولة ، فأنت أكثر عرضة للانتماء إلى المربع الذي يسمح لشركة الإقراض بالتمدد إلى ما هو أبعد من ما قد يقرضونه عادة. قد يكون تسجيل الائتمان هو العامل الرئيسي لتعزيز شروط الإقراض. معظم المقرضين الذين يستخدمون تسجيل الائتمان لديهم الحد الأدنى والمتوسط ​​والعالي النطاق الذي قد يشير إلى المستوى الذي يمكن الاقتراض. إن أهمية رعاية تاريخك الائتماني والعوامل التي لا حصر لها قد تؤثر على درجاتك لم تكن مضاءة كثيرًا نظرًا لوجود تحول كبير في الطريقة التي ينظر بها المقرضون إلى قدرتنا على سداد القروض.

مع إجبار المشترين في كثير من الأحيان على تمويل أول عملية شراء في المنزل مع ما زالوا يتحملون مسؤولية ديون الطلاب الجديدة ، تصبح هذه المخططات أكثر بكثير في الطلب. التغيير الرئيسي الآخر هو مقدار المقرضين الذين سيقرضون الآن أكثر من السعر أو التقييم. تحت رحمة تاريخ الائتمان والحالة ، سيقرض بعض المقرضين الآن حوالي 125 ٪ من السعر أو التقييم الذي سيسمح للعملاء بسداد أي قروض تقسيدية قصيرة الأجل أو بطاقات مصرفية لتعزيز تدفقهم النقدي. يمكن أن يكون الاقتراض الإضافي لتغطية الرسوم أو تحسينات المنزل مقبولة. ستسمح هذه المخططات بالتأكيد لبعض العملاء وتتطلب أيضًا الحصول على قدمها سابقًا للحصول على سلم الإسكان.

قد يبدو هذا حلاً مثاليًا للمشترين الذين يعانون من ضائقة مالية ، كما يمكن أن يكون كذلك. ومع ذلك ، يجب أن تكون متشككًا ، فقد تبدو المصطلحات جذابة في البداية ، لكن هذه القروض الزائدة يمكن أن تكون في كثير من الأحيان أكثر تكلفة بمرور الوقت. عند إنفاق أي فائض ، تأكد من إدارته بعناية ، خاصة عند استخدامه لسداد المتجر أو البطاقات المصرفية. إذا كنت تعمل معها على تحسينات المنزل ، فانتقل إلى إنفاقها على تحسينات المنزل التي ستعزز قيمة الممتلكات. بمجرد أن يمكّنك تقييم المنزل من إعادة الرهن ، عادةً ما يكون قرضًا من 85 إلى 90 ٪ لتقييمه للمقرض الذي قد يقدم شروطًا أكثر جاذبية بسبب انخفاض المخاطر على شركة الإقراض مع انخفاض القرض الذي قد يقلل من القيمة التي قد تخفض حساب الاقتراض.

من أجل مواجهة حقيقة أنه في 85 ٪ من المدن والقرى لا يمكن للمشترين لأول مرة إنفاق الأموال للممتلكات المتوسطة ، أنتج Royal Bank of Scotland مؤشر أسعار العقارات الخاص بهم ، ويبلغكم أكثر المناطق بأسعار معقولة حيث يحصل.

علاوة على ذلك ، رداً على الاهتمام المتزايد بكميات المشترين لأول مرة ، يقدم المقرضون بالفعل المقترضين الفرصة للنادي معًا. يسمح بعض المقرضين بحوالي أربعة أصدقاء بخلط الشؤون المالية ، ومشاركة قرض المنزل ليتمكنوا من إنفاق الأموال على الممتلكات من هذه الاختيار.

إنه ليس فقط المقرضين. إن الحكومة الفيدرالية أكثر من أي وقت مضى لتشجيع المشترين لأول مرة في السوق. تقدم جمعيات الإسكان في الواقع للمقترضين اختيار الملكية المشتركة. في Bedfordshire ، يحاول الحجاج Bedfordshire أن يوفر للناس الفرصة لشراء المنازل التي يحتاجون إليها ويحتاجون إليها. تمكنك الملكية المشتركة من الشراء ، عادةً ، أي شيء من حوالي 25 ٪ من المنزل وأكثر من ذلك بكثير في التواريخ اللاحقة. يتم تحديد الأهلية لهذه المخططات من قبل جمعيات الإسكان المستقلة أيضًا أنه يمكن اعتبارها حلًا مثاليًا لتمويل عملية شراء مستحيلة على خلاف ذلك.

كل مخطط له عيوبه ، وهو ما يفسر لماذا من الضروري حقًا معرفة أن هذا هو الصحيح بالنسبة لك شخصيًا. . على الرغم من أن 75 ٪ من المشترين لأول مرة قالوا إنهم قد يفكرون في الاضطراب معًا للتجميع مع الأصدقاء ، إلا أنه من المهم للغاية اعتبار أنه يمكن أن يجعل أسرة غير مستقرة للغاية. سبب كاف للمقرضين الآن يقدمون مجالًا أوسع للاقتراض أكثر من أي وقت مضى ، وقرض 125 ٪ ليقدروا في بعض الحالات ، قد يكون من السهل القيام بمزيد من السداد أكثر مما يمكن تحمله. مع وجود العديد من الخيارات المتاحة ، فإن الأمر أكثر أهمية حقًا من الأشياء الأخرى لتكون محدثة واتخاذ خيار جيد. بالنسبة للمشتري الأولي للوقت ، قد تكون العملية الكاملة أسبابًا أجنبية للغاية ، ولن يكون من الجيد أبدًا البحث عن مشورة من مستشار مالي مستقل ماهرة ، بعد أن يمكن لجميع الخيارات التي تتخذها الآن تشكيل تمويل بعيدًا إلى المستقبل. سيساعدك مستشار مالي غير متحيز في العثور على رهن عقاري جيد للغاية والتأكد من أن الدرجات الأولى على السلم على سلم المنزل هي التي ستضعك في مكان جيد للمستقبل في سوق سريع النمو وتنافسي.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
alwayslookin.com

A Major Boost For First Time Buyers

Posted on September 22, 2019 by Hong Gayle

First Time Buyers take into account around 36% of most new loans in the financial market, so ensuring they're happy consumers needs to be a main aim for all traditional lenders. Yet, in market where house prices are continuing to go up and the amount of first-time buyers is falling, that is becoming an extremely difficult goal to perform. The common age of first-time buyers has been forced around thirty-three yrs . old, as realistically around 33% of under forty's cannot afford to create that step onto the housing ladder.

This isn't however reason to despair, instead, hawaii of the housing marketplace has forced both government and lenders to implement new affordability measures. Several lenders including a few of our traditional lenders have changed the technique where they calculate just how much we are able to borrow. Rather than the usual method of utilizing an income multiple to reach at the utmost degree of borrowing lenders are needs to use affordability, which considers life-style and credit scoring. For those who have managed your existing credit in a reasonable manner you're far more more likely to belong to the box which allows the lending company to stretch beyond what they might normally lend. Credit scoring may be the main factor to enhanced lending terms. Most lenders that use credit scoring have a minimal, medium, and high score banding that may indicate at what level it is possible to borrow. The significance of caring for your credit history and the countless factors that may impact upon your score haven't been high lighted so much given that there's been major shift in the manner that lenders view our capability to repay loans.

With buyers often forced to finance their first house purchase whilst still bearing the responsibility of fresh student debt these schemes become a lot more in demand. Another major change is a amount of lenders which will now lend more than the price or valuation. At the mercy of credit history and status some lenders will now lend around 125% of the price or valuation that will allow clients to repay any short term installment loans or bank cards to boost their cashflow. Additional borrowing to cover fees or home improvements can be acceptable. These schemes will surely allow some clients and also require been able to get previously to obtain their foot on the housing ladder.

This may sound an ideal solution for cash-strapped buyers, also it could be. However you must be skeptical, the terms might seem attractive initially, but these excess loans can frequently be more expensive over time. When spending any excess make sure you manage it carefully, particularly when using it to repay store or bank cards. If you work with it on home improvements then turn to spend it on home improvements that will enhance the value of one's property. Once the valuation of the house enables you to remortgage, normally 85- 90% loan to value it will be to a lender who may offer more appealing terms due to the lower risk to the lending company with the reduced loan to value which may lower the expense of borrowing.

In order to counteract the truth that in 85% of towns and villages first-time buyers cannot spend the money for average priced property, Royal Bank of Scotland have produced their very own property price index, informing you of the very most affordable areas where to get.

Furthermore in reaction to the growing concern for the amounts of first-time buyers, lenders are actually offering borrowers the chance to club together. Some lenders allows around four friends to mix finances, sharing a home loan to be able to spend the money for property of these choice.

It is not only lenders; the federal government is keener than ever before to encourage first-time buyers in to the market. Housing associations are actually offering borrowers the choice of shared ownership. In Bedfordshire, the Bedfordshire Pilgrims try to offer people the opportunity to buy homes where they need and need them. Shared ownership enables you to purchase, usually, anything from around 25% of the house and much more at later dates. Eligibility for these schemes is set by independent housing associations also it can the be considered a perfect solution to finance an otherwise impossible purchase.

Every scheme has its drawbacks, which explains why it really is so necessary to know that is the correct one for you personally. . Although 75%'s of first-time buyers said they might consider clubbing together to get with friends, it is very important consider it can make an extremely unstable household. Sufficient reason for lenders now offering wider scope to borrow than ever before, 125% loan to value in some instances, it could be easy to undertake more repayments than it is possible to afford. With so many choices available it really is more important than other things to be up to date and make a good choice. For an initial time buyer the complete process may very well be foreign ground, never might it be more good for seek the advice of a skilled Independent Financial adviser, after all of the choices you make now can shape finances far in to the future. AN UNBIASED Financial adviser will assist you to find a very good mortgage and make sure that first rung on the ladder onto the house ladder is one which will set you in good stead for the future in a rapidly growing and vastly competitive market.